القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل الألعاب المجانية 2021 لجهاز Free Games | Pc

أفضل الألعاب المجانية و المتميزة لعام 2021 الخاص  لجهاز الكمبيوتر الشخصى Free Games Pc

 قد لا تبدو ألعاب الفيديو المجانية مذهلة ومثيرة للاهتمام في النظرة الأولى. بالإضافة إلى ذلك ، يبدو الآن أنهم لم يعودوا يتمتعون بالتميز أو المصادر المالية الكبيرة المتأصلة في ألعاب الفيديو باهظة الثمن. ومع ذلك ، يمكن أن تكون ممتعة أيضًا. إن حقيقة عدم رغبتهم في الحصول على رسوم وصول مسبقة لا تعني دائمًا أن ألعاب الفيديو على الكمبيوتر الشخصي السائبة لا يمكن أن تكون من أكثر ألعاب الفيديو شهرةً.

أفضل الألعاب المجانية 2021 لجهاز Free Games | Pc


دعنا نعترف - الدخول إلى عالم ألعاب الكمبيوتر الشخصي ليس بسعر معقول على الإطلاق. سواء أكنت تشتري لوحات مفاتيح الألعاب الذكية أو فأرة الألعاب الملتهبة أو تكتشف ببساطة ما إذا كنت تريد التسوق للحصول على أقصى قدر من ألعاب الفيديو الشيقة على الكمبيوتر أم لا ، فهي قادرة على التحميل بسرعة كبيرة. لحسن الحظ ، تعد ألعاب الفيديو عالية الجودة طريقة رائعة لقضاء بعض الوقت ممتعًا والانغماس داخل حقيقة العوالم المختلفة.

Everquest

أصبح مصير Everquest مهتزًا بعد أن اشترت Sony قسم التسلية عبر الإنترنت في فبراير 2015. ومع ذلك ، فإن Everquest تنتقم مرة أخرى ، وتتباهى بحزم تمديد جديدة ومساعدة مستمرة بمساعدة شركة Daybreak Game Company. هذا أحد الدوافع التي تجعل فهرستها حقًا تستحق الفهرسة هنا.
يعتبر Everquest الأول من بين منافسيه الذي يسود تجاريًا بمحرك رياضي ثلاثي الأبعاد ، وقد تم إصداره في عام 1999 باعتباره لعبة MMORPG (رياضة لعب الأدوار متعددة اللاعبين عبر الإنترنت) ويرجع ذلك إلى حقيقة أنه تم تعريفها على أنها واحدة من أكبر الألعاب الإصدارات في تاريخ الألعاب.
يقدم Everquest حزم نمو كبيرة تدريجيًا مع مناطق وفرص جديدة كبيرة ، ويعطي Everquest تقريبًا كل ما تفضله أو تريده من MMO. إلى جانب ذلك ، إنها مسافة أعلى في التعامل مع التعاونيات من أشقائها في لعبة MMO.

Fortnite Battle Royale


أفضل الألعاب المجانية 2021 لجهاز Free Games | Pc



أصبحت Battle Royale غير عادية الآن ، وقد قامت Epic Games بتعديلها بشكل مثالي مع Fortnite Battle Royale. تم إنشاؤها كنوع من الإضافات إلى Fortnite ، عززت Battle Royale بطريقة لم يفترضها أحد ، وتحولت بشكل غير متوقع إلى عدد قليل من ألعاب الفيديو الجيدة 2020 في السوق.


تعتمد Fortnite Battle Royale بشكل خاص بشكل أساسي على سيناريو سهل تمامًا: لقد تم إسقاطك في خريطة مع تسعة وتسعين لاعبًا مختلفًا في معركة مستمرة ، والباقي الذي يستمر في الوجود يفوز في النهاية. نظرًا لنجاحها المذهل ، فإن Epic Games تبذل قصارى جهدها للجمع بين أوضاع الترفيه الجديدة والميزات الدقيقة. وضع Playground ، على سبيل المثال ، يسقطك داخل الخريطة ويساعدك على إنشاء إطارات لفترة زمنية إيجابية قبل فتح البوابات وبدء حمام الدم.


من الدرجة الأولى على وجه التحديد أنه مع Fortnite ، يمكنك الاستمتاع بالألعاب مع أصدقائك ، بغض النظر عن النظام الأساسي الذي يستخدمونه: الكمبيوتر الشخصي أو Xbox One أو iOS أو Android أو PS4. تتيح لك ألعاب الفيديو أن تتناسب مع عشرات الآلاف والآلاف من اللاعبين المختلفين من غالبية هذه الأجهزة الفريدة من نوعها.



Dota 2


عالم Dota بمجرد تطويره من WarCraft three mod ، إلا أن Dota 2 تمثل كيانها المحدد وظهرت كواحدة من ألعاب الفيديو عالية الجودة غير الثابتة لعام 2020.


يمكن أن تكون طريقة اللعب ديناميكية وحيوية للغاية ، وتجذب جوائز مالية تقدر بملايين الدولارات للاعبين المتفوقين في الأحداث. ومع ذلك ، لم يعد الأمر الآن مخصصًا لأقصى حد من اللاعبين المتوحشين.


قد يعلمك أكاديمي قصير أيضًا طريقة اللعب. ومع ذلك ، لا تعتمد على ترحيب حار أو منحنى دراسة سلس من نظام اللعب المعقد. ما عليك سوى دعوة بعض الأصدقاء ، وستجعلك Dota 2 مدمنًا على واحد من أكبر وسائل الترفيه في تاريخ الكمبيوتر الشخصي.



Runescape

يعد Runescape أحد أكبر ألعاب MMO المجانية المتاحة للعب ، وهى الآن تستحق هذه اللعبة أن يكون لها مظهر أفضل و إلقاء نظرة شاملة فاحصة عليها. وفي عام 2013 ، شهدت إعادة التشغيل الثالثة ، لذلك هذا هو في الواقع "Runescape 3".
على الرغم من إعادة بنائها بالكامل ، لم تعد الآن أفضل لعبة MMO على هذا الكوكب ، إلا أن شبكتها الضخمة تثبت أنها تقوم ببعض الأشياء بشكل صحيح. أصبح الحد الأقصى للامتداد الكبير الذي جلبه Runescape 3 والذي جعله أكثر حداثة هو القدرة على البحث عن المزيد. في Runescape 2 ، الأفق ضبابي سريعًا في الضباب - لم يعد الآن كما هو الآن.


يمكنك دون صعوبة تحميل الرياضة بدون تكلفة أو تشغيلها لمتصفحك باستخدام Java ، مما يجعل اللعب أقل صعوبة بكثير من اللعب بأدوار مختلفة على الإنترنت من هذا النطاق الكبير.



Maplestory


إذا كنت تشعر بعدم الاهتمام بالأجواء الوهمية القاتمة لمعظم ألعاب MMORPG ، فسوف تعجب بلا شك بأجواء Maplestory المبتكرة والمحفزة. وصفها Nexon بأنها MMO أصلي ثنائي الأبعاد للتمرير الجانبي. يطور Maplestory الوضع التقليدي والسيناريو الكلاسيكى الذي تحفزه الأبراج المحصنة والتنانين ويجعله kawaii.


النغمة الأخف والقدرات الخاصة لـ Maplestory تجعلها تبدو مثل Harvest Moon من Rift أو World of Warcraft. ولديها وعي أكبر بتعزيز الجماليات مقارنة بالعديد من ألعاب MMO المختلفة ، مما يتيح لعملائها تخصيصًا أكبر للشخصيات.


قد يتباهى Maplestory بحفلات الزفاف الرياضية والديناصورات التي تقامر الجيتار. لسوء الحظ ، فإن العنصر الأكثر فائدة الذي يفتقر إليه Maplestory هو الموسيقى التصويرية المحفزة بواحة.



The Awesome Adventures of Captain Spirit

تم تغيير The Awesome Adventures of Captain Spirit إلى إطلاقها كمقدمة إلى Life is Strange 2 ، وهي تعد واحدة من أفضل ألعاب فيديو الرحلات المتطورة والمغامرات الحديثة على الكمبيوتر الشخصي. تم إطلاق هذه اللعبة في عام 2018 ، وهي تضعك داخل مكان كريس البالغ من العمر 9 سنوات ، وشخصيته المعدلة البديلة ، كابتن سبيريت. لحسن الحظ ، هذه اللعبة مجانية ، وهي طريقة جيدة للغاية للاستمتاع بهذه الرحلة الشيقة والمغامرة المثيرة - مع واجهة رائعة لـ Life is Strange 2. لا تتوقع أن تستمر اللعبة في نهاية المطاف لفترة طويلة ، لأنك من المحتمل أن تنتهي خلال عدة ساعات فقط. ومع ذلك ، هذا لا يمنعها من أن تكون واحدة من أفضل ألعاب الفيديو السائبة المجانية في السوق.



Hearthstone: Heroes of Warcraft:

تم تطويره ونشره من خلال Blizzard Entertainment وفي البداية بعنوان Heroes of Warcraft ، يعتمد Hearthstone بشكل أساسي على الأرضية السائدة لمجموعة Warcraft من خلال استخدام العناصر المتماثلة والآثار والشخصيات.


كإصدار قياسي لعاصفة ثلجية قوية ، فإن هذا الممثل رائع للغاية. إنه جذاب على الفور ، ويفتقد اكتساب المعرفة المخيفة بالمنحنى الذي ستفترضه من لعبة بطاقات على شبكة الإنترنت. يعمل Hearthstone بسرعة ، وله جانب عشبي مرئي تمامًا ، وينتج من مجموعة قواعد سهلة ، والتي يتم تحميلها جميعًا بقدر ما توفره لعبة قتال البطاقات المتوفرة تمامًا والتي تقدم الكثير من الأشياء المثيرة للاهتمام - بشكل أساسي إذا كنت متحمسًا لـ World of Warcraft.


سهلة بشكل مخادع وممتعة بجنون ، Hearthstone تتلقى بلا شك تصويتنا لإحدى ألعاب الفيديو الفضفاضة من الدرجة الأولى حتى الآن.





Star Wars: The Old Republic:

Star Wars: The Old Republic نجحت في أن تخلف Star Wars Galaxies من Sony باعتبارها لعبة Star Wars MMORPG الرئيسية ، وانقطع الاتصال عن Galaxies تمامًا قبل فترة وجيزة من إصدار The Old Republic في ديسمبر 2011. ولم يكن المقصود من Star Wars: The Old Republic أن تكون مجانية. ومع ذلك ، بعد تقدم المنافسين ، تقرر لاحقًا اتباع نموذج اللعب المجاني.
إذا كنت حريصًا على مقابلة Sith الداخلي الخاص بك ، فهذا هو المفهوم الصحيح للقيام بذلك مجانًا. يجب الحصول على اشتراكات للحصول على فرص أكبر في اللعبة ، ولكن ، مع ذلك ، فإن جميع مهام الحكاية مجانية - فقد يستغرق الأمر وقتًا أطول أيضًا.


تستحق The Old Republic اهتمامك فقط للاستمتاع بكون Star Wars من جوانب مختلفة ، مثل الوكيل الإمبراطوري الفائق الذكاء و Bounty Hunter. إذا كنت تفضل الذهاب مع الخيار التافه واختر فقط Jedi Knight عادي - يمكنك القيام بذلك أيضًا.



Starcraft II:

يعد Starcraft II هو أقصى متعة ترفيهية وإثارة تصل إلى محيط الكمبيوتر الشخصي ، وهي لعبة استراتيجية تنافسية قوية في الوقت الفعلي. ذات يوم مضى ، كان تحقيقًا جيدًا للغاية ونجاحا هائلا في كوريا الجنوبية ، ولكن السيناريو ساء بينما تم اعتبار League of Legends و Dota 2 في السوق. ربما يكون هذا هو الدافع وراء تصميم Blizzard على تحويل Starcraft II إلى الإصدار غير الثابت المجانى.


كنتيجة نهائية لميكانيكا الالعاب الاستراتيجية المثيره ، الممزوجة بمشاهد مصممة بشكل إبداعي وحكاية واسعة النطاق وقصة مذهلة يمكن أن تحكيها اللعبة الأكثر فعالية على الإنترنت ، فإن Starcraft II هي العديد من ألعاب الفيديو الإلكترونية المحبوبة والمجانية فى هذاالعالم.


بالطبع ، نظرًا لكونها إصدارًا من Blizzard ، تتطلب اللعبة حساب Battle.internet للحصول عليها. ومع ذلك ، فإن كل حملة تسويقية ومتعددة اللاعبين مفتوحة للاستمتاع مجانا. فقط الشخصيات المؤكدة تريد دفع ثمنها.



Dauntless:

Dauntless هو الإطلاق الأساسي الاول لـ Phoenix Labs. لقد تحولت إلى الكثير من الإلهام ، بالإضافة إلى مقارنتها بسلسلة Monster Hunter من Capcom. إنه يوفر متعة مماثلة بشكل ملحوظ ومدهش وهى لعبة مجانا تمامًا لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.


فى بيئة أسطورية تجرى الاحداث لعبة Dauntless ، حيث أدت احداث كارثية إلى قطع العالم وتقسيمه ، وتحرير المخلوقات المروعة المحبة للدماء والتي يُشار إليها باسم Behemoths التي تتطارد البشر الباقين على قيد الحياة.


تتميز طريقة اللعب بأنها أكثر وضوحا ومباشرة ، حيث تم تحريرها من بعض مخططات اللعب الغبية التي تحبها أو تكرهها في سلسلة Monster Hunter. ومع ذلك ، فإن جوهر هذه اللعبة هو البحث عن وحوش بحجم ضخم ، واسلحة فتاكة ودروع فعالة وقوية ، وطاقم يضم عشرات الآلاف والآلاف من اللاعبين - كل هذه العناصر تجعل Dauntless واحدة من افضل ألعاب الفيديو المجانية من الدرجة الأولى كافح على الفور وقم بتجربة لعبة Dauntless

World of Tanks

تختلف لعبة World of Tanks بشكل كبير وجذرى عن ألعاب MMO الأخرى ، كما قد تكون لاحظت بالفعل من العنوان. حركة جماعية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت مع مجموعة واسعة من المركبات الحربية للقيادة في المعارك ، مع القادمين الجدد من الاشخاص القادرين على الانضمام إلى القتال على الفور.


يتم نسخ المركبات من نظيراتها الواقعية الموجودة فى الواقع الحقيقى. ومع ذلك ، تم تعديل معلمات محددة لتناسب ميكانيكا اللعبة وكذلك طريقة اللعب العالى و الأفضل. تمكنك World of Tanks من تخصيص مركباتك إلى حد معين ، سواء بصريًا أو تقنيًا ، مع شراء معظم الأجزاء من شجرة تقنيات اللعبة. لكن كن حذرًا: بمجرد الانغماس في ذلك ، قد تجد نفسك تنفق ثروة على ترقيات المعدن الافتراضي الرقمى.


تكلف بعض الدبابات المتميزة بضعة دولارات فقط ، بينما قد يتطلب البعض الآخر مبلغًا كبيرًا من المال. في الواقع ، سيسمح لك شراء بعض الميزات المتميزة بالتقدم في مسيرتك المهنية بسهولة. ومع ذلك ، حتى بدون إنفاق أموال إضافية على خيارات إضافية ، تعد World of Tanks واحدة من أفضل الألعاب المجانية في الوقت الحالي.
.

تعليقات